تحليل أحد مواقع العملاء وعمل خطة عمل لمدة 3 أشهر تم الاهتمام فيها بجوانب السيو الثلاثة
1-On-Page SEO التحسين الداخلي
2- Off-page SEO التحسين الخارجي
3- Technical SEO الجانب التقني للسيو
خطة محتوي قوية للمنتجات و الاهتمام ببناء روابط خارجية قوية واختيار كلمات مفتاحية بيعية و تقويتها بكلمات مفتاحية معلوماتية لتقوم بالتحويل على البيعية باستراتيجية قوية جدا لمحاصرة كل من يبحث عن شيء له علاقة بالمجال فى محرك بحث جوجل
كما هو موضح تأتي السعودية فى المرتبة الأولى للتوزيع للكلمات المفتاحية المستهدف استخدامها فى محرك البحث
- عدد باكلينك أكثر من 6700 باكلينك من أكثر من 240 دومين مختلف
- عدد كلمات مفتاحية أكثر من 250 كلمة مفتاحية
- Domain authority = 24
هنا مقارنة بين نتائج ما قبل العمل ب 3 اشهر وبعد الـ 3 أشهر للعمل
ال3 اشهر السابقة للعمل
- نقرات 1500
- معدل ظهور فى محرك البحث للكلمات المفتاحية 67 الف
- معدل النقر/ الظهور CTR 2.3%
VS
ال3 أشهر لخطة العمل
- نقرات 5100
- معدل ظهور فى محرك البحث للكلمات المفتاحية 181 ألف
- معدل النقر / الظهور CTR 2.8%
تفاصيل المشروع
- تحسين ظهور متجر الكتروني في محركات البحث
- متجر سر العود
- تحسين محركات البحث
لا تترددوا في التواصل معنا لطرح تساؤلاتكم
رقم الهاتف
966504178532+
البريد الإلكتروني
info@ih.sa